بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

تعتبر شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري من كبرى الشركات العقارية التي لا تتوانى عن تقديم مشروعات فخمة ومميزة، حيث أنها تعمل على استراتيجية محددة وهي تنفيذ مشروعات راقية توفر للسكان أرقى الخدمات والمرافق، وتوفر لهم فرص حياة أفضل، وهذا ما عملت على تنفيذه بمنتهى الدقة والبراعة داخل كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.

في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، يمكنك الاختيار من بين 3 أنواع رئيسية للوحدات السكنية: فلل، توين هاوس، شقق. وعبر تسديد 10% من قيمة الوحدة يمكنك الحجز اليوم، وتسديد باقي المبلغ على 8 سنوات.

افتتحت الشركة المجمع السكني بالم هيلز التجمع على أرقى المستويات من الفخامة والعصرية، وتتميز مشروعات الشركة عامة بالتنوع الكبير في مساحات منتجاتها العقارية وأنواعها، حيث أنها توفر الوحدات المناسبة لكل العملاء على مختلف حاجاتهم.

موقع مشروع بالم هيلز

اختارت الشركة موقعًا مثالية من أجل إنشاء كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، فيقع في أرقى أحياء التجمع الخامس، الأمر الذي جعله قريبًا من كافة الأماكن الحيوية والهامة، لذا لن يتحمل الساكنون عناءًا كبيرًا في الوصول إلى أي مكان، لأن كمبوند بالم هيلز نيو كايرو، يقع بالقرب من شبكة طرق مختلفة.

مميزات موقع Palm Hills New Cairo

  • يقع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة مسافة 5 دقائق.
  • تبلغ المسافة بين Palm Hills New Cairo والجامعة الأمريكية حوالي 15 دقيقة.
  • كمبوند بالم هيلز نيو كايرو قريب من مطار القاهرة الدولي بمسافة 10 دقائق.
  • يمكن الوصول إلى كمبوند بالم هيلز التجمع من مدينة الرحاب خلال 20 دقيقة.
  • Compound Palm Hills قريب للغاية من الطريق الدائري الأوسطي.
  • قريب من كمبوند ذا واتر مارك وكمبوند سنشري سيتي.

المطور العقاري لكمبوند بالم هيلز التجمع

تعد شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري المطورة العقارية لمشروع بالم هيلز التجمع، وهي إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري، والتي تتميز بتقديمها لمشروعات ضخمة وأنيقة، وهي من أكثر الشركات نجاحا في المبيعات خلال الأعوام الأخيرة.

تأسست شركة بالم هيلز عام 1997 كشركة مساهمة مصرية، وتم تأسيسها كشراكة ما بين شركة المنصور وشركة المغربي للاستثمار والتطوير، وتم إدراج الشركة في البورصة المصرية والبورصة اللندنية، وتتميز الشركة بتقديمها مشروعات متكاملة ومدن سكنية فخمة.

وقد قامت الشركة بالعديد من المشاريع حيث يبلغ عدد المشاريع التي أنشائها الشركة حوالي 26 مشروعا وبمساحة أراضي تبلغ حوالي 27 مليون متر مربع- منهم 2.1 مليون متر مربع لمشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة وحده- في مختلف أنحاء مصر، في شرم الشيخ والعين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة نصر وطريق السويس والتجمع الخامس وغيرهم من المدن المهمة.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ