كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo أحدث مشروعات شركة أورا العقارية والتي يملكها المهندس نجيب ساويرس في منطقة التجمع الخامس، ولكن بتصميم عصري على أحدث طراز، وتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة والحصرية داخل الكمبوند.

zed التجمع الخامس من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة التي تقدم للمقيمين مفهومًا جديدًا للحياة السكنية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة للشعور برفاهية الإقامة فمشروع زيد ايست القاهرة الجديدة سوف يكون في ازدهار بالفترات الأخيرة، لأن هناك مجموعة من التطورات التي تحدث داخل الموضوع وهذا ما سنتعرف عليه وسوف نخبركم بكل جديد عن المشروعات.

موقع زيد ايست القاهرة الجديدة

اختارت الشركة المنفذة للمشروع مشروع Zed التجمع الخامس بعناية على الطريق الدائري، في نهاية شارع التسعين متقاطع مع الدائري الثاني، ويقع بالقرب من معظم المناطق الحيوية بالتجمع الخامس، ومنطقة القاهرة الجديدة، مما يضمن قربه من كافة الطرق والمواصلات، كما أنه قريب من كمبوند البوسكو سيتي القاهرة الجديدة.

مساحة مشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

حوالي 200 فدان من تلك المساحة المخصصة للمشروع، تم تخصيصهم للمساحات الخضراء والمناظر الخلابة واللاند سكيب في الكمبوند، و50 فدان منهم مخصصين لإقامة أكبر نادي داخل القاهرة الجديدة، في حين أن المباني تستحوذ على 20% فقط من مساحته، ليقدم مشروع Zed Est New Cairo في النهاية مجموعة من أرقى الخدمات ويتفوق على المشروعات الأخرى بمميزات إضافية غير متوفرة فيها، وكل ذلك بفضل مساحته الشاسعة.

تتباين مساحات الشقق السكنية والفلل داخل مشروع اورا التجمع الخامس ، لكن جميعها يحظى بنفس التصميمات الفخمة والتشطيبات الكاملة الحديثة، والديكورات الرائعة، مع تزويدها بكافة الخدمات والتجهيزات والمستلزمات التي تجعل المقيم فيها لا يحتاج إلى أي شيء تقريبا، ومن المساحات المتوفرة:

وحدات مختلفة (فلل، شقق مميزة، تاون هاوس، توين هاوس، دوبلكس): مساحاتها تبدأ من 170 متر مربع حتي 350 متر مربع، وهى مشطبة بالكامل بأحدث التشطيبات وأرقى التجهيزات (تشطيبات الترا سوبر لوكس)، ومزودة بمكيفات هواء.

شقق سكنية (G + 8): مساحاتها تبدأ من 55 حتي 240 متر مربع، وهى كاملة التشطيب (الترا سوبر لوكس)، ومزودة أيضا بمكيفات هواء وكافة تجهيزات المطبخ.

المطور العقاري لكمبوند زيد ايست التجمع

الشركة المالكة للمشروع هي شركة أورا العقارية وهي من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات فقد نفذت الشركة العديد من المشروعات العقارية المتطورة ولها تاريخ عريق من النجاحات، فالرئيس التنفيذي رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس وهو من كبار رجال الأعمال في مصر.

الأعمال السابقة لشركة أورا

نفذت شركة أورا العديد من المشروعات العقارية داخل مصر ومن أهم هذه المشروعات:

كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر.

منتجع اورا الساحل الشمالي

مشروع نايل سيتي تاورز.

منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

أما عن مشروعات شركة أورا العقارية خارج مصر:

  • مشروع Great Britain
  • فندق آيا نابا Ayia Napa Marina في قبرص.
  • فندق Twenty Grosvenor Square بلندن.
  • منتجع سيلفرساندس Silversands في جزيرة غرينادا.
  • مشروع الثمانية عشر Eighteen في باكستان.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ